افضل فرص عمل من المنزل للنساء للعمل عن بعد

0

فرص عمل من المنزل للنساء … عندما تكون غالبًا بمفردك مع أطفالك وتبقى في المنزل، يمكن أن تساعدك الوظيفة عن بُعد في
كسب دولارات إضافية بينما تكون بمثابة منفذ إيجابي لمتابعة اهتماماتك الإبداعية.

وبينما نحب التواصل مع أطفالنا، فإن تنظيف أكتافنا مع البالغين الآخرين يمكن أن يكون فترة راحة مرحب بها من واجبات الأمومة، حتى لفترة وجيزة.

إذن، ما هي الوظائف الجيدة للبقاء في المنزل للأمهات والعاملين عن بعد الذين يحتاجون إلى المرونة في أعمالهم الجانبية؟

ما هي فرص العمل عن بعد من المنزل؟

يوفر الإنترنت للجميع عددًا كبيرًا من الوظائف عن بُعد، يمكن إنجاز الكثير منها خلال جدولك الخاص. يمكن أن تكون الوظائف في المنزل مصادر دخل مربحة للغاية، خاصة إذا كنت ثابتًا.

يمكن إكمال بعض هذه الوظائف لبضع دقائق فقط في اليوم، بينما يتطلب البعض الآخر تخصيص بضع ساعات.

بغض النظر، إذا كنت تتطلع إلى العمل من المنزل أثناء تربية أطفالك، فهناك خيارات هنا من المؤكد أنها تناسب نمط حياتك.

أفضل الوظائف من المنزل عبر الإنترنت للنساء

فيما يلي بعض من أفضل وظائف من المنزل عبر الإنترنت.

1. ابدأ مدونة باستخدام Bluehost

 

الأرباح المقدرة: متنوعة على نطاق واسع. تعتمد أرباحك بشكل كبير على استراتيجية تحقيق الدخل الخاصة بك.

يعد التدوين بالتأكيد أحد أفضل الوظائف المنزلية للأمهات لأسباب متنوعة. إذا كنت تخطط لإنشاء مدونتك الخاصة ، فلديك تحكم كامل في مقدار العمل الذي تقوم به ونوع المحتوى الذي تقوم بإنشائه. ستكون أيضًا مسؤولاً عن تحقيق الدخل من مدونتك باستخدام إستراتيجيتك الخاصة لكسب المال.

يسمح لك التدوين بعرض ما أنت شغوف به أو على دراية به، ولكنك ستحقق المزيد من النجاح في تحقيق الأرباح من
التدوين إذا ركزت على مجال مشهور مثل السفر أو التمويل الشخصي أو الموضة أو التكنولوجيا أو الطهي.

نصيحة للمحترفين: حدد مضيفًا موثوقًا به مثل Bluehost. تتضمن معظم خطط Bluehost استضافة المجال ، وتخزين قرص غير محدود، وعرض النطاق الترددي ، واسم مجال مجاني – نعمة للمدونين لأول مرة الذين يبحثون عن إعداد مدونة بسيط ونفقات أقل.

يُنصح باستخدام نظام WordPress أيضًا ، لذلك إذا كنت تخطط لاستخدام WordPress كنظام إدارة محتوى خاص بك ، فستجد تكاملاً سلسًا مع Bluehost. بمجرد الانتهاء من تغطية الاستضافة ، ستحتاج إلى تحديد استراتيجية لتحقيق الدخل.

يعد التدوين أمرًا بسيطًا ومباشرًا ويمثل صخبًا جانبيًا رائعًا أو العمل من المنزل لأنه يمكنك العمل وفقًا لسرعتك الخاصة بناءً على جدولك الزمني.

2. ابدأ متجر Etsy (فرص عمل من المنزل للنساء)

 

لدى Etsy أكثر من 20 مليون مشتري نشط ، إذا كانت لديك البضائع، فلا توجد منصة أفضل لبيعها فيها ولكن Etsy، سوق go to للعثور على سلع إبداعية مصنوعة يدويًا أو قديمة. جميع بائعي Etsy لديهم متجر Etsy الخاص بهم حيث يمكنهم إدراج العديد من العناصر كما يريدون.

على عكس منافذ البيع بالتجزئة الأخرى مثل Amazon أو eBay، فإن Etsy تحدد ما يمكن للناس بيعه. يتضمن ذلك العناصر المصنوعة يدويًا ولوازم الحرف والسلع القديمة.

نصيحة للمحترفين: تأكد من كتابة صفحة حول الصفحة رائعة للسماح للمشترين بمعرفة قيمة عروضك. يعد استخدام نغمة شخصية للتواصل بسهولة مع القارئ والتحدث عن إلهامك وراء تصميماتك من أفضل الممارسات

3. قم بإجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت باستخدام LifePoints

 

الأرباح المقدرة: حوالي 0.6 دولار – 1 دولار لكل استطلاع.

ستجد الأمهات اللواتي يتطلعن إلى كسب المال عبر الإنترنت قدرًا كبيرًا من المرونة عند كسب المال من خلال LifePoints. تمامًا مثل Survey Junkie، تدفع لك LifePoints نقاطًا لاستطلاعات الرأي التي تكملها. بصفتك عضوًا، ستحصل على استطلاعات رأي قصيرة لملء كل يوم تفضل النظام الأساسي تسميته “التحديات اليومية”.

يقدم كل استطلاع نقاطًا تتراوح بين 10 إلى 50 ، والتي قد تزيد عند ظهور “المعززات”.

تزيد هذه التعزيزات من أرباحك المحتملة وتظهر عند إتمام مهام يومية صغيرة. يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا أو تقديمها للجمعيات الخيرية أو صرفها من خلال PayPal.

نصيحة للمحترفين: تزداد فرص تلقي دعوة لمزيد من الاستطلاعات عندما تكمل معلوماتك الشخصية بتفاصيل جديدة ، لذا تأكد من إكمال ملفك الشخصي في LifePoints إذا كنت تتطلع إلى كسب المزيد.

4. المشاركة في المراجحة للبيع في التجزئة

 

الأرباح المقدرة: تعتمد على العناصر التي تقلبها وعدد العناصر التي تبيعها بنجاح.

يتضمن تقليب عنصر ما، تم شرائه بسعر جيد ثم بيعه للمزيد في أماكن أخرى،  وأسواق السلع المستعملة ، والمزادات لمشتريات جيدة ، ثم بيعها عبر الإنترنت لتحقيق ربح.

اليوم، ومع ذلك ، يمكن إجراء المراجحة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت من خلال Craigslist و eBay و Amazon حيث يمكنك العثور على المنتجات بأسعار مخفضة، مما يجعلها واحدة من أفضل الوظائف المتاحة في المنزل.

نصيحة للمحترفين: ستجني المزيد من الأموال من خلال قلب العلامات التجارية الراقية لأن الناس يهتمون أكثر بشراء العناصر ذات العلامات التجارية. ستجني أيضًا المزيد من خلال بيع العناصر النادرة والفريدة أيضًا.

5. أن تصبح كاتبًا مستقلاً

 

إذا كانت لديك طريقة للتعامل مع الكلمات، فإن كونك كاتب أو كاتبة مستقلة يمكن أن تكون واحدة من أفضل الوظائف في المنزل التي تدفع أجرًا جيدًا، خاصة للأمهات اللاتي يرغبن في العمل في أوقاتهن الخاصة.

ستجد الكتابة المستقلة أكثر ربحية إذا كنت على دراية بمجال معين، مثل السفر أو الصحة أو اللياقة البدنية أو التكنولوجيا أو الطعام أو التمويل.

قبل أن يتم تعيينك ككاتب مستقل، يجب عليك إنشاء محفظة قوية تعرض أفضل أعمالك.

يمتلك الكثير من الكتاب مدوناتهم الخاصة ، بينما يكتب الآخرون في المجلات أو المدونات الأخرى. يقوم معظم الكتاب المستقلين في الوقت الحاضر بعمل جيد بشكل استثنائي من خلال امتلاك مهارات إضافية مثل تحرير الصور أو تحسين محركات البحث أو إدارة الوسائط الاجتماعية.

نصيحة للمحترفين: بمجرد أن تكون مستعدًا لقبول العمل، ستجد العديد من الأسواق المستقلة حيث يمكنك العثور على عملاء، وأكثرها شهرة هي Upwork أو Fiverr.

 

6. مدرس على الإنترنت (فرص عمل من المنزل للنساء)

 

حتى إذا لم تكن لديك خبرة في التدريس الرسمي ، فستظل قادرًا على العثور على عمل عبر الإنترنت كمعلم.

العديد من الشركات ، مثل VIPKid على سبيل المثال ، توظف متحدثين باللغة الإنجليزية لتعليم غير الناطقين باللغة الإنجليزية. VIPKid هي شركة متنامية باستمرار تستأجر متحدثين باللغة الإنجليزية بطلاقة لتعليم اللغة للأطفال في الصين عبر الإنترنت. ستحتاج إلى درجة البكالوريوس للبدء ، لكن الشركة لا تتطلب خبرة في التدريس.

يسمح لك Outschool بتعليم المتعلمين من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية المرحلة الثانوية عددًا كبيرًا من الموضوعات مثل الرياضيات واليوجا والحروف اليدوية أثناء تحديد الرسوم الخاصة بك وعدد الطلاب الذين يجب قبولهم.

7. العمل كممثل خدمة العملاء

 

إذا كانت لديك مهارات اتصال ممتازة وكنت تستمتع بالتفاعل مع الناس ، فقد يكون العمل كممثل لخدمة العملاء من أفضل الوظائف التي يمكنك البقاء فيها في المنزل.

غالبًا ما يتم تكليف ممثلي خدمة العملاء بالتواصل مع العملاء والمساعدة في معالجة مشكلاتهم مع إرضائهم. ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر ووصول قوي إلى الإنترنت، بينما تطلب منك بعض الشركات تأمين سماعة رأس للهاتف.

نصيحة للمحترفين: ممثلو خدمة العملاء مطلوبون دائمًا، وستجد الآلاف من فرص العمل على مواقع التوظيف مثل Upwork أو Fiverr أو إنديد. ستجد أيضًا فرصًا في بوابة الوظائف الخاصة بشركة ما، لذلك إذا كنت تهدف إلى صناعة معينة، فلا تنس أن تضع ذلك في الاعتبار.

8. العمل كمساعد افتراضي

 

إذا كنت منظمًا، ورائعًا في ترتيب السفر، واستثنائيًا في إدارة الجداول الزمنية، فقد يكون العمل كمساعد افتراضي أفضل الوظائف المشروعة للإقامة في المنزل بالنسبة لك. غالبًا ما يتم تكليف المساعدين الظاهريين بترتيب السفر وتحديد موعد والرد على رسائل البريد الإلكتروني والعديد من المهام الإدارية الأخرى.

نصيحة للمحترفين: في حين أن هناك وظائف مساعد افتراضي تتيح لك الحصول على وقت مرن ، فإن معظم العروض تأتي غالبًا بنوبات ثابتة. في بعض الأحيان ، ستحتاج إلى أن تكون متاحًا متى احتاجك رئيسك في العمل ، لذلك هذا شيء يجب مراعاته إذا لم يكن لديك قدر محدد من وقت الفراغ.

هناك سبب لكونها واحدة من أكثر الوظائف شيوعًا عبر الإنترنت.

9. جرب الإرشاد الصحي (فرص عمل من المنزل للنساء)

 

ستظل صناعة الصحة والعافية شائعة دائمًا ، ومع بحث الناس عن المزيد والمزيد من الطرق للحصول على لياقتهم ، يزداد الطلب على الخبراء والمدربين في هذا المجال. إذا كنت معتادًا على خصوصيات وعموميات الحفاظ على الصحة ، فقد يكون العمل كمدرب صحي عبر الإنترنت من أفضل الوظائف التي يمكنك البقاء فيها في المنزل.

يقدم المدربون الصحيون عبر الإنترنت النصائح الصحية ، ويقدمون التشجيع ، ويتحققون باستمرار من عملائهم. يمكنك اختيار العمل في شركة أو العمل لحسابهم الخاص (ستجد العديد من فرص العمل في الأسواق المستقلة).

نصيحة للمحترفين: تأكد من مراجعة القوانين المحلية للتأكد من أنك لست بحاجة إلى أي تراخيص أو شهادات للعمل كمدرب صحي إذا لم يكن لديك أي منها.

10. كن متخصصًا في وسائل التواصل الاجتماعي

 

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي ، لم يكن من الأهمية بمكان أن تحافظ العلامات التجارية على وجود قوي على وسائل التواصل الاجتماعي ، كما أن الطلب على جهات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية في أعلى مستوياته على الإطلاق

أكثر من مجرد إنشاء تواجد قوي على الإنترنت ، يتم تكليف المسوقين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالمشاركات اليومية وإنشاء ملفات تعريف عبر الإنترنت والرد على الأسئلة على جميع قنوات التواصل الاجتماعي

نصيحة للمحترفين: يحتاج معظم المسوقين عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم إلى أن يكونوا على دراية بإستراتيجيات الإعلانات المدفوعة من أجل تحقيق النجاح. قد يكون من الصعب إتقان خصوصيات وعموميات إعلانات Facebook ، ففكر في أخذ دورة تدريبية مكثفة على Udemy أو منصات التعلم الأخرى عبر الإنترنت!

11. كن مصمم أزياء على الإنترنت

 

هل تحب مواكبة أحدث الاتجاهات؟ هل لديك شغف بالتسوق أو تجميع ملابس أنيقة؟ قد يكون كونك مصمم أزياء عبر الإنترنت من أفضل الوظائف التي يمكنك البقاء في المنزل. يتم تكليف المصممون عبر الإنترنت بتجميع مظهر لعملائهم عبر الإنترنت.

من إصلاحات الخزانة إلى اختيار الزي لحدث معين ، تتمثل مهمتك في مساعدة عملائك على تحقيق المظهر الذي يرغبون فيه.

نصيحة للمحترفين: تتمثل إحدى أفضل الطرق لكسب العملاء في امتلاك موقع الويب الخاص بك حيث يمكنك عرض عملك ، ولكن يمكنك أيضًا التوجه إلى الأسواق المستقلة مثل Cabi أو إنديد أو Upwork.

12. العمل كمحاسب (فرص عمل من المنزل للنساء)

 

يمكن أن تكون مسك الدفاتر واحدة من أفضل الوظائف للأمهات اللواتي يبقين في المنزل، خاصة بالنسبة لأولئك النساء المنظمين للغاية، والموجهين نحو التفاصيل، والرائعين في معالجة الأرقام.

غالبًا ما يتم تكليف مدقق مسك الدفاتر بتحديث البيانات وتسجيل المعاملات المالية والتحقق من دقة السجلات المالية. يتم تنفيذ معظم هذا العمل بشكل فردي مع السماح لك بمقابلة العملاء عبر الإنترنت أو عبر الهاتف، مما يجعله خيارًا رائعًا للأمهات في المنزل.

نصائح للمحترفين: إذا كنت قد عملت كمحاسب بدوام كامل وأنشأت قاعدة من العملاء على مر السنين، فحاول التواصل معهم ومواصلة عملك على أساس مستقل.

13. كن سفيرًا للعلامة التجارية

 

الأمهات اللواتي يتمتعن بخبرة في التسويق ، وشغف بالعلامات التجارية ، وتاريخ في البيع بالتجزئة أو المبيعات سيحققن نتائج جيدة
كسفير للعلامة التجارية. يتعاون سفراء العلامات التجارية مع العلامات التجارية لإنشاء نشاط تجاري قائم على العميل من خلال بيع
الخدمات أو المنتجات في وسائل التواصل الاجتماعي.

تقدم العلامات التجارية لسفراء العلامات التجارية أهدافًا يجب عليهم الوصول إليها على أساس شهري، وتكون الجداول
الزمنية مرنة في الغالب طالما أن سفير العلامة التجارية يصل إلى أهدافه.

نصيحة للمحترفين: قد يعني كونك سفيرًا للعلامة التجارية الحصول على هدايا مجانية على أساس شهري يتم تكليفك بالترويج لها على
وسائل التواصل الاجتماعي. بينما تبدو مهمة سهلة ، قد يكون هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. من أجل زيادة
متابعتك وتعزيز مشاركتك، تحتاج أيضًا إلى التعامل مع حسابات أو صفحات أو مدونات أخرى.

تحتاج أيضًا إلى التواصل مع متابعيك أيضًا.

14. ابدأ مدونة فيديو (فرص عمل من المنزل للنساء)

 

لا تزال مقاطع الفيديو من أكثر الوسائط استخدامًا اليوم ، مما يمنح مدوني الفيديو فرصة رائعة للتألق. ستجد الأمهات اللواتي يحاولن بيع
مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو بدء قناة مدونة فيديو أن الصناعة مربحة – ولكن فقط إذا كان بإمكانهن تقديم محتوى متميز.

يمكنك أن تكسب من مدونات الفيديو على YouTube من خلال نشر منشورات برعاية أو مدفوعة أو إعلانات YouTube أو من
خلال التسويق بالعمولة.

نصيحة للمحترفين: لن تجد الأمهات صعوبة في إنشاء محتوى لمدونات الفيديو. هناك قائمة لا حصر لها من أفكار
المحتوى للأمهات اللواتي يبقين في المنزل، من الطهي إلى البستنة، والجمال، واللياقة البدنية، أو رعاية أطفالك!

15. العمل كمتخصص في إدخال البيانات

 

يُعد إدخال البيانات أحد أكثر الوظائف المنزلية شيوعًا للأمهات ، حيث إنه دور مرن للغاية يسمح لهن بإدارة روتينهن اليومي من
خلال الأعمال المنزلية ورعاية الأطفال. يحتاج المتخصصون في إدخال البيانات إلى مهارات جيدة في استخدام
لوحة المفاتيح ومهارات برمجية واهتمام استثنائي بالتفاصيل.

نصيحة للمحترفين: يحتاج متخصصو إدخال البيانات إلى درجة تحمل عالية للتكرار حيث يمكن أن يصبح إدخال البيانات قديمًا
بسرعة كبيرة. إذا كان الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترات طويلة لا يناسبك جيدًا ، فقد تكون أفضل حالًا مع
الوظائف الأخرى في هذه القائمة.

 

 

ننتظر رأيك اترك لنا تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.