طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب وكيف تجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث

0

طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب .. هل تريد أن يرى المزيد من الأشخاص مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك؟ هل قمت بتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك للبحث؟ إذا لم يتمكن الأشخاص من العثور عليك ، فلن يتمكنوا من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك أو الاشتراك في قناتك ، مما يضر بترتيب البحث الخاص بك. ستجد في هذه المقالة أربع طرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على ترتيب أعلى في محركات بحث YouTube.

لماذا يعد بحث YouTube مهمًا؟

كل دقيقة، يتم تحميل 100 ساعة من مقاطع الفيديو على YouTube. يستقبل الموقع ما يصل إلى 30 مليون زائر كل يوم. إذا كنت تريد العثور على مقطع فيديو، فربما يكون أول مكان تذهب إليه هو YouTube.

إلى جانب كونه أكبر مصدر للفيديو عبر الإنترنت، يعد YouTube أيضًا ثاني أكبر محرك بحث (خلف الشركة الأم، Google).

إذا كان بإمكانك الاستفادة من حركة المرور والدعاية التي يقدمها YouTube ، فيمكنك التصوير فورًا لأعلى نتائج محرك بحث YouTube. لكنني لن أكذب: المنافسة شرسة. هناك الملايين من مقاطع الفيديو عالية الجودة والمعدلة بدقة مع مُحسّنات محرّكات البحث المصممة بعناية.

مثل Google، يستخدم YouTube عوامل الترتيب لتحديد مقاطع الفيديو التي تنتهي في الجزء العلوي من كل صفحة نتائج بحث (SERP). يفحص YouTube عدد مرات مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بك، ومدة مشاهدة المستخدمين له وعدد التقييمات والتعليقات الإيجابية عليه.

من أجل قياس جيد ، فإنها تحدد أيضًا عدد المشتركين في القناة ، وعدد مرات ظهور الفيديو الخاص بك في قائمة تشغيل المستخدم، وعدد مرات إضافته إلى قائمة المفضلة أو قائمة التشغيل، وعدد مرات تضمينه على موقع ويب.

للحصول على الأرقام الكبيرة التي يبحث عنها YouTube، تحتاج إلى تحسين المحتوى الخاص بك حتى يقوم الأشخاص بالنقر فوق “تشغيل” ودفعه. وأنا لا أتحدث فقط عن محتوى الفيديو الخاص بك. ما يهم هنا هو الكلمات الرئيسية والعنوان والوصف والعلامات.

يجب التفكير كثيرًا إذا كنت تحاول وضع قناتك على YouTube في الصفحة الأولى لبحث YouTube. ولكن الآن بعد أن عرفت ما الذي يبحثون عنه، يمكنك تقديمه لهم.

فيما يلي أربع طرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب وإعدا مقاطع فيديو تتصدر نتائج البحث.

  • اختر كلمات رئيسية قوية

يجب أن تكون على دراية بمدى أهمية الكلمات الرئيسية. يمكن أن يكون اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة هو الفرق بين الوضوح العالي والصفحة الخامسة من محركات البحث (وأنت تعلم أنه لا أحد يصل إلى الصفحة الخامسة).

على الرغم من أن YouTube يمكنه إجراء الكثير من الأشياء، إلا أنه لا يمكنه البحث في المحتوى داخل مقطع الفيديو الخاص بك للعثور على الكلمات الرئيسية ، لذا سيتعين عليك إضافتها بنفسك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار أفضل الكلمات الرئيسية ، فاستخدم أداة الكلمات الرئيسية في YouTube لمعرفة الكلمات الرئيسية التي لا تتمتع بقدر كبير من المنافسة.

تساعد كلماتك الرئيسية YouTube في تحديد ما إذا كان المحتوى الخاص بك ملائمًا ، وتساعد جمهورك على معرفة موضوع الفيديو الخاص بك. تأكد من تضمينها في العنوان والوصف والعلامات.

كقاعدة عامة، استخدم حوالي 10 علامات تتضمن فئة الفيديو ومحتوى الفيديو وموقع التصوير وأسم أي شخص في الفيديو.

  • تضمين الكلمات الرئيسية في العنوان الخاص بك

يجب أن يخبر العنوان المشاهدين بالضبط بما يمكنهم توقع رؤيته في الفيديو الخاص بك. يمكن أن يكون ذلك أصعب مما يبدو.

هل عنوانك طويل جدا؟ يفقد الجمهور الاهتمام ويتجاهلونك. هل عنوانك قصير جدا؟ لا يعرف المشاهدين ما إذا كان هذا هو ما يبحثون عنه ويتجاهلونك.

من الناحية المثالية، يجب أن يحتوي العنوان الخاص بك على حوالي 120 حرفًا، وهو ما يكفي لإخبار الأشخاص بما يشاهدونه، ولكن لا يتجاهلونه كثيرًا.

على سبيل المثال، لن يجذب مقطع فيديو بعنوان القطة انتباه المستخدمين لأنه غير مثير للاهتمام بشكل أساسي. (أعني، هناك أعداد كبيرة من مقاطع فيديو القطط التي شاهدتها في حياتك؟)

يشجع العنوان الذي يحتوي على وصف أكثر دقة لمحتوى الفيديو الخاص بك على النقر والمشاهدة. العناوين أعلاه هي أمثلة لعناوين جيدة وواضحة.

  • تحسين الوصف بالكلمات الرئيسية

عند كتابة وصف الفيديو الخاص بك، قم بنسج كلماتك الرئيسية بشكل طبيعي. طالما أن الوصف يتدفق ولا يتم فرضه، فستكون على ما يرام.

إذا أفرطت في استخدام كلماتك الرئيسية بطريقة غير مرغوب فيها (يُطلق عليها الحشو وهي غير محببة) ، فإنك ستضر بفرصك في الصعود إلى SERPs على YouTube.

أثناء كتابة وصف الفيديو، تأكد من تضمين رابط إلى موقعك على الويب أو مدونتك. لأغراض تصنيف Google، يعتبر رابط YouTube إلى موقع الويب الخاص بك بمثابة رابط خلفي (مما يعني المزيد من عصير Google لموقعك على الويب).

  • تخصيص صورة الفيديو المصغرة

الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك هي وجه الفيديو الخاص بك. إنه أول ما ينظر إليه المشاهدون عندما يظهر مقطع الفيديو الخاص بك في البحث، لذلك يجب أن يذهلهم حقًا.

تتفوق الصور المصغرة لمقاطع الفيديو المخصصة على لقطة شاشة YouTube المحددة تلقائيًا في كل مرة. لقطات الشاشة المحببة من منتصف الفيديو الخاص بك.

خذ الوقت الكافي لإنشاء صورة مصغرة مخصصة وجذابة تنقل موضوع الفيديو الخاص بك. للحصول على أفضل النتائج، يجب أن تكون صورتك المصغرة بدقة 1280 × 720 مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16.

اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة؛ دمجها في العنوان والوصف والعلامات الخاصة بك؛ وتخصيص الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك يحدث فرقًا كبيرًا في حركة المرور على YouTube والنجاح.

يمكنك الحصول على المزيد من الزيارات عن طريق الترويج للفيديو الخاص بك عبر جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

إن جعل الفيديو الخاص بك يمكن الوصول إليه من مصادر متعددة يساعد المؤثرين في العثور على الفيديو الخاص بك، وتقاطع المصادر، أو الترويج له أو الحصول عليه من خلال منصاتهم الخاصة. تخبر هذه الروابط والتضمينات YouTube و(Google) أن المحتوى الخاص بك شائع، مما يدفعك إلى تصدر نتائج بحث YouTube.

الآن كل ما تحتاجه هو محتوى جيد، ولكن هذا هو الجزء السهل، أليس كذلك؟

وفي ختام مقالنا نكون قد تحدثنا عن طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب وتصدر نتائج البحث.

 

ما رأيك؟ هل قمت بتحسين قناتك على YouTube؟ ما هو الأفضل بالنسبة لك؟ اترك نصيحتك وتعليقاتك أدناه.

ننتظر رأيك اترك لنا تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.