عملات رقمية رخيصة لها مستقبل شركات تداول العملات 2022

0

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022، وشركات تداول العملات الرقمية تضاعف عدد العملات الرقمية المشفرة خلال السنوات الماضية وازدادت أسعار معظمها، وخاصة المشهورة منها، بشكل كبير، مما دفع معظم المستثمرين إلى النظر إلى الجيل الجديد من هذه العملات بحثًا عن العملات الرقمية التي لديها المستقبل وفي نفس الوقت متوفرة حاليا بأسعار منخفضة أو معتدلة مما يجعلها فرصة ذهبية، لأجل استثمار ناجح ومربح.

قائمة أفضل العملات الرقمية الرخيصة للاستثمار في المستقبل

وفقًا لتحديد كبار محللي الأسواق المالية مجموعة من العملات الرقمية الجديدة نسبيًا التي تشكل فرصة ذهبية للاستثمار، لأنها متوفرة في الوقت الحالي بأسعار منخفضة بعض الشيء نسبيًا، بالأخص إذا تمت مقارنتها مع العملات الرقمية الأكثر شهرة مثل البيتكوين أو Ethereum وغيرها، ولكن وفقًا لرؤية المحللين، فإن هذا الوضع لن يستمر طويلًا ويتوقعون أن تنفجر هذه العملات وتتضاعف قيمتها خلال فترة قصيرة، كما تضمنت قوائمهم عدة عملات رقمية لها مستقبل، وأبرزها مايلي:

1. عملة Enjin من العملات الرخيصة التي لها مستقبل

عملة Enjin (ENJ) هي واحدة من العملات المشفرة المتفرعة من Ethereum، والتي تم إطلاقها مؤخرًا خصيصًا لدعم الرموز غير القابلة للاستبدال. وتعتبر أيضًا أرخص عملة رقمية لها مستقبل، حيث يتم تداولها بمتوسط ​​1.37 دولار فقط، بينما تصل قيمتها السوقية إلى مليار دولار.

2. عملة SafeMoon

تنتمي عملة SafeMoon إلى تصنيف العملات الرقمية الجديدة، حيث يعود تاريخ ظهورها إلى مارس 2021، ولكن على الرغم من أنها جديدة، إلا أنها تلقت إقبالًا كبيرًا من المتداولين والمستثمرين في الأسواق المالية العالمية، نظرًا لتداولها بمتوسط ​​قدره 0.000003715 دولار فقط، بالإضافة إلى توقع ارتفاعها خلال فترة وجيزة، يكفي القول إن عدد مالكي العملة بلغ 2 مليون شخص خلال شهرين فقط من إطلاقها وقيمتها السوقية بلغت 2.2 مليار دولار أمريكي.

3. عملة Diem

ينتظر عدد كبير من المستثمرين حول العالم إطلاق عملة Facebook Diem الرقمية وطرحها للبيع. رغم أنها لم يتم اختبارها عمليًا ، إلا أن هناك توقعًا سابقًا بين المحللين بأنها تستحق التصنيف ضمن قائمة العملات الرقمية ذات المستقبل ، لأنها تستند إلى احتياطيات قوية من الأصول والعملات الأخرى ، وبالتالي فهي ستكون خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تداول العملات الرقمية الأكثر استقرارًا وأقل عرضة للتقلبات العالية.

4. عملة NKN من العملات الرخيصة التي لها مستقبل

KNK هي واحدة من الرموز الجديدة في عالم العملات المشفرة التي تتمحور حول شبكة Blockchain المتطورة المصممة للإنترنت اللامركزي. NKN إلى 212 مليون دولار ، كما يمكن الحصول عليها وتداولها من خلال منصة Binance.

5. عملة كاردانو Cardano

لا يمكن القول أن كاردانو من بين العملات الرقمية الجديدة ، حيث يعود وجودها على الساحة إلى عام 2015. لكن هناك توقعات بأنها ستشهد تطوراً كبيراً وارتفاعًا ملحوظًا خلال عام 2022، حيث اقتربت في بداية العام. العام – وتحديدا في فبراير – محققا 30.7 مليار دولار، كما أن سعر تداوله معتدل جدا يقدر بنحو 1.07 دولار. من أهم العوامل التي تميز هذه العملة أنها تستند إلى نظامي Blockchain أحدهما للمعاملات العامة والآخر للعقود الذكية. مما يجعلها أكثر قابلية للتوسع وتعد بمستقبل أكثر ازدهارًا.

6. عملة ICP

تعني Internet Computer، وهو رمز تم إطلاقه رسميًا وتم إطلاقه لأول مرة في مايو 2021. وتم إدراجه على الفور في تصنيفات العملات المشفرة الجديدة ذات المستقبل بفضل البداية القوية حيث وصلت القيمة السوقية إلى 35 مليار دولار أمريكي في غضون 3 أيام فقط، على الرغم من أنها استقرت لاحقًا عند 8.7 مليار دولار، إلا أنها تظل فرصة جيدة للاستثمار في العملات المشفرة عبر الإنترنت ويتم تداولها حاليًا بمتوسط ​​حوالي 70.55 دولارًا.

إقرأ أيضًا: العملات الرقمية المشفرة الأكثر تداولاً وقائمة بأفضلها في 2022

أفضل شركات تداول العملات الرقمية المشفرة الجديدة

اختيار شركات الوساطة المناسبة هو التركيز الرئيسي لتداول ناجح ومربح وآمن في نفس الوقت. فيما يلي نقدم لك قائمة بأبرز الشركات التجارية المرخصة والخاضعة للتنظيم القانوني والتي تدعم عملائها من خلال الخدمات الخاصة والمميزة التي تقدمها والتي تتيح الفرصة لتداول عدد كبير من العملات الرقمية من خلال منصاتها، منصات تدول العملات الرقمية.

تقييم شركة AvaTrade
  • التراخيصASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM
  • أقل مبلغ للإيداع $100
  • يوجد حساب تجريبي
فتح حساب شركة AvaTrade
شركات تداول العملات الرقمية
  • التراخيص FCA, CySEC
  • أقل مبلغ للإيداع $10
  • يوجد حساب تجريبي
فتح حساب شركة Exness
تقييم شركة eToro
  • التراخيصFCA, ASIC, CySEC, MiFID
  • أقل مبلغ للإيداع $50
  • يوجد حساب تجريبي
فتح حساب شركة eToro

67٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا الوسيط.

تقييم شركة XTB
  • التراخيصFCA, CySEC, CNMV, KNF, DFSA
  • أقل مبلغ للإيداع $1
  • يوجد حساب تجريبي
فتح حساب شركة XTB
شركات تداول العملات الرقمية
  • التراخيص FCA
  • أقل مبلغ للإيداع 1$
  • يوجد حساب تجريبي

فتح حساب شركة Binance

هل تحتاج مساعدة في تداول العملات الرقمية؟

تمثل العملات الرقمية إغراءًا كبيرًا للمستثمرين وتجذب شريحة كبيرة منهم سنويًا، إذا كانت لديك رغبة في الدخول إلى هذا العالم والبدء في جني الأرباح من خلاله. ثم كل ما عليك فعله هو الحصول على إرشادات إلى أفضل الخيارات المتاحة ومساعدتك على اكتشاف وتجنب عمليات الاحتيال للحصول على تجربة تداول فريدة وآمنة.

لماذا عام 2022 يعتبر نقطة فاصلة في تاريخ العملات الرقمية؟

على مدار السنوات الماضية، تمتعت العملات المشفرة بطلب متزايد من المتداولين كأصل مالي عالي القيمة. كما زادت شعبيتها خلال تلك الفترة، وزادت أهميتها أيضًا حتى وصلت إلى ذروتها في عام 2021. ويمكن الاستدلال على ذلك من عدة أدلة تداولتها الأخبار، ومن أهمها ما يلي:

  • كما أعلنت Gemini مؤخرًا أنها بصدد إصدار بطاقات ائتمان للعملات المشفرة بالتعاون مع WebBank و MasterCard.
  • بعد ذلك، تم بيع أغلى بنتهاوس في ميامي مقابل 22.5 مليون دولار وتم تنفيذ الصفقة بالكامل من خلال العملة المشفرة.
  • كما، تتبنى شركة Guggenheim Partners للاستثمارات والاستشارات العالمية مشروعًا لإنشاء صندوق استثمار جديد للعملات المشفرة، والذي قدمته رسميًا إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

إقرأ أيضًا: أفضل منصات تداول النفط وما رمز النفط في التداول 2022

لماذا تعتبر العملات المشفرة الجديدة الخيار الأفضل؟

يتم التركيز من قبل المبتدئين في عالم التداول من خلال الأسماء البارزة بين العملات الرقمية، بينما الخبراء لديهم رأي آخر ويفضلون البحث عن عملات رقمية رخيصة وجديدة، حيث أن هذا يضاعف فرصهم الاستثمارية، وشراء هذه العملات لا يتطلب توافر كبير رأس المال، خاصة في ظل الارتفاع الهائل في تقدير أسعار العملات الرقمية الشعبية مثل البيتكوين.

هل منصات تداول العملات الرقمية موثوقة؟

من الصعب التعميم في عالم التجارة والاستثمار. فبالتأكيد ليست كل الشركات التجارية النشطة على الساحة آمنة، لكن الخبر السار هو أن قطاعًا كبيرًا منها جدير بالثقة نظرًا لتاريخها الطويل في هذا المجال بناءً على ذلك، كل ما عليك فعله لبدء رحلتك الاستثمارية بأمان هو فحص تراخيص الشركات التجارية للتأكد من أنها مرخصة من قبل السلطات التنظيمية ذات الصلة وأنها تعمل في إطار قانوني وملتزمة بالقواعد و المعايير المنصوص عليها في هذا الصدد، وعلى رأسها تفعيل بروتوكولات حماية أموال العميل.

يحلم جميع المستثمرين، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، بالحصول على تجربة تداول استثنائية وبشروط خاصة، هذا الحلم يمكن تحقيقه بسهولة على أرض الواقع فقط من خلال الدراسة الكافية والاطلاع على حسابات التداول الرائدة لكبار الشخصيات لدعم المتداول العربي، حيث تلقى دعماً شاملاً وكاملاً من أبرز الخبراء في أسواق المال، الذين سيرشدونك، ويجيبون على استفساراتك و توفير جميع وسائل الدعم التي تضمن لك تجربة تداول أكثر فعالية وأمانًا.

قد يهمّك أيضا: 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

ننتظر رأيك اترك لنا تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.