اسعار الاعلانات في التطبيقات ومزايا الإعلان في التطبيقات

0

تختلف اسعار الاعلانات في التطبيقات حسب سرعة انتشارها. أصبح الإعلان في التطبيقات الطريقة الأولى التي يلجأ إليها الناس للوصول إلى أكبر عدد من الفئة المستهدفة في أقصر وقت، ومن خلال موقع مصاري، سنعرض لكم أسعار الإعلانات في التطبيقات في هذا المقال.

اسعار الاعلانات في التطبيقات

اسعار الاعلانات في التطبيقات

يتم تحديد أسعار الإعلانات في التطبيقات بعدة طرق مختلفة، ولكن الأهم هو تحديد الميزانية التي تناسبك وقدراتك، مثل طرق الإعلان، وطرق الدفع، وعوامل مختلفة تتحكم في أسعار الإعلانات.

كما تختلف أسعار الإعلانات في التطبيقات حسب التطبيق الذي ستعلن فيه، ويختلف السعر حسب نوع الإعلان الذي ستقوم بإنشائه، وبسبب هذه الاختلافات المختلفة، يمكنك أولاً تحديد المبلغ الذي تريده إنفاقه.

إذا لم تكن خبيرًا في تحديد اسعار الاعلانات في التطبيقات، فيمكنك استخدام العروض التلقائية التي تساهم في إنفاق متساوٍ للميزانية المحددة خلال الفترة التي تم تحديدها لعرض الإعلان.

إقرأ أيضا: اعلان ممول على يوتيوب وطريقة عمل اعلان ممول عبر يوتيوب

الإعلان على إنستجرام

الحملات الاعلانية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والتي تختلف عن اعلانات فيسبوك ولكن يمكن استخدام حسابات فيسبوك للاعلان على انستجرام لذلك اعداد الميزانية في انستجرام يعتمد على الهدف المنشود من الحملة.

كما ذكرت بعض التقارير إلى أن الحملات الإعلانية على Instagram تتمتع بنسبة مشاركة أعلى من Facebook، لذا فإن تكلفة الإعلان على Instagram أعلى من التكلفة التي ستدفعها على Facebook.

اسعار الإعلان على انستقرام

تبدأ تكلفة الإعلان على الانستقرام من 0.7 دولار أمريكي وتصل إلى 1.0 دولار أمريكي. هناك أيضًا عدة عوامل تحدد تكلفة الإعلان على Instagram، منها:

  • الفئة العمرية التي ستشاهد الإعلان، حيث أن المجموعات من 18 إلى 44 عامًا هي المجموعات التي لها قيمة كبيرة في عملية التسويق على Instagram. ومن هنا تحدد اسعار الاعلانات في التطبيقات.
  • يمكن تعريف تكلفة النقرة أيضًا حيث يتم تحديد تكلفة النقرة أيضًا حسب الفئة العمرية.

لذلك لا يوجد نهج ثابت يمكن اتباعه لتحديد الميزانية التي سيتم إنفاقها على إنشاء الإعلان، فمن الممكن إنشاء إعلان مقابل دولار في اليوم، ويمكن زيادة المبلغ المخصص لميزانية الإعلان؛ لنتائج أسرع وأقوى لجذب الفئات المستهدفة.

الحفاظ على تكلفة إعلانات إنستقرام

يمكنك الحفاظ على التكلفة المحددة لأسعار الإعلان على Instagram بعدة طرق، بما في ذلك ما يلي:

  • يمكنك تحسين طريقة عرض الإعلانات من خلال اختيار تعديل عدد المرات التي سيظهر فيها الإعلان لمستخدمي Instagram، ولكن يجب أن تفكر في اختيار الحد الأقصى لعدد مرات مشاهدة المستخدمين للإعلان، وهو ثلاث إلى خمس مرات.

بالإضافة إلى ذلك، من يشاهد الإعلان لن يشعر بالملل؛ سوف تحصل على النتيجة المعاكسة.

  • في حالة عدم امتلاكك للخبرة الكافية لإنشاء الإعلان على Instagram، يمكنك اتباع طريقة المزايدة التلقائية على Facebook، وباستخدام هذا الخيار، سيقوم Facebook بتحريك السعر لأسفل أو لأعلى؛ للحصول على أفضل النتائج التي يمكن الوصول إليها.
  • يمكنك أيضًا القيام بالتحسين التلقائي للحملات على فيسبوك، ولن يمنحك هذا الحل تخفيضًا في الأسعار على Instagram، ولكنه يساعدك في الحصول على أفضل النتائج التي يمكن الوصول إليها، بالميزانية والإنفاق المناسبين.

إقرأ أيضًا: كم الربح من إعلانات التطبيقات والربح من إعلانات AdMob

الإعلان على الفيسبوك

الإعلان على الفيسبوك
اسعار الاعلانات في التطبيقات

مع Facebook يمكنك إنشاء إعلانك بالمبلغ الذي تريد إنفاقه، بمجرد أن تقرر المبلغ الذي ستنفقه، من 5 دولارات إلى 50000 دولار، سيعرض الفيس بوك أفضل وأبرز النتائج في حدود ميزانيتك.

من الجدير بالذكر أن هناك بعض الإعلانات على Facebook، والتي لها تكلفة قليلة لتبدأ بها؛ لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء أحد هذه الإعلانات، فعليك تعديل ميزانيتك إلى الحد الأدنى الذي حدده الفيسبوك.

شاهد أيضا: طريقة دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري

كيفية تحديد التكلفة على Facebook

أما بالنسبة للطرق الأساسية التي يتم من خلالها تحديد تكلفة الإعلان على Facebook، فهناك طريقتان:

  • حدد التكلفة بالمبلغ الإجمالي الذي سيتم إنفاقه على إنشاء الإعلان.
  • حدد التكلفة للإعلان في التطبيقات وفقًا لكل نتيجة يتم الحصول عليها.

تستطيع التحكم في المبلغ الإجمالي الذي ستدفعه أو التحكم في المبلغ الذي ستدفعه مقابل كل نتيجة. مع العطاءات التي تحقق لك أكبر قيمة أو معظم النتائج.

يمكنك أن تبني إنفاقك على أعلى قيمة للحصول على أفضل النتائج. أو يمكنك أن تبني ما ستدفعه على أقل تكلفة للحصول على أكبر قدر من النتائج.

يمكنك أيضًا تحديد ميزانيتك وفقًا للحد الأدنى للعائد على الإنفاق الإعلاني. وبهذه الطريقة تحدد ما ستدفعه مقابل ما ستكسبه مقدمًا من الإعلان. أي إذا كانت ميزانيتك 100 دولار وتريد عائدًا 10 دولار، يجب أن تحدد العائد بنسبة 110٪.

الإعلان على تويتر

في حالة رغبتك في إنشاء حملة إعلانية على تويتر، فلا توجد قيود على الحد الأدنى لعرض الإعلانات عليها. ويمكنك دائمًا التحكم في ميزانيتك التي تريد إنفاقها.

اقتباس التغريد

يشير اقتباس التغريدة إلى المبلغ الذي سيتم إنفاقه على إجراءات الحملة المحددة. وعندما تبدأ في تشغيل الحملة، ستتنافس مع المعلنين الآخرين من خلال مزاد إعلانات تويتر.

يجب مراعاة عدة عوامل لنجاحك في المزاد، بما في ذلك: أهمية الإعلان للجمهور. كما أن سعر العرض مهم أيضًا، ويجب أن تعلم أنه يمكن للمعلنين الآخرين الفوز عند تقديم أسعار أعلى في المزاد.

مزايا الإعلان في التطبيقات

نظرًا للاستخدام الواسع للتطبيقات، فقد أصبح أحد أفضل الخيارات لتحقيق الوصول المرغوب من خلال إنشاء الإعلانات. والنتائج السريعة والجيدة للإعلانات داخل التطبيق. تختلف أسعار الإعلانات في التطبيقات الآن حسب قدرة الشخص الراغب في إنشاء الإعلان على تمويله.

لذلك يجب تحديد الأشياء التي تميز إنشاء الإعلانات في التطبيقات عن الوسائل الأخرى من خلال شيئين وهما:

  • استطاعة المعلن على الوصول إلى جمهوره المستهدف بالفئة المستهدفة من الأشخاص الذين تم اختيارهم مسبقًا قبل إنشاء الإعلان.
  • يمكن أن تحصل أيضًا على العديد من النتائج التي ترغب في الحصول عليها.
  • يتم إرسال إخطارات حول تقدم الحملة والأداء العام للحملة الإعلانية.
  • لا يتم فرض أي رسوم في حالة عدم تحقيق النتيجة المرجوة أو الحصول على النتائج المرجوة.

طرق الدفع لإعلانات التطبيقات

بعد أن نعرف كيفية تحديد الميزانية وفهم طريقة التسعير، يجب حساب التكاليف وطرق الدفع. لأنه عند بدء الحملة، ستكون طريقة الدفع هي الطريقة التي تستمر معك عند حدوث أي تقدم أو تغيير.

على سبيل المثال: إذا اخترت النقر، فسيتم تحصيل رسوم فقط عندما ينقر شخص ما على الموقع الذي حددته. وسيتم خصم تكلفة النقر فقط، لأن هدف الحملة هو النقر للدخول إلى الموقع المحدد.

إقرأ أيضًا: النقرات في جوجل ادسنس ومفهوم الاعلانات في Google AdSense

ما هي مزادات التطبيقات

يجب أن تعلم أولاً أن السعر الذي سيتم دفعه مقابل العمليات المدفوعة ليس مبلغًا ثابتًا ويعتمد على المزايدة. حيث أن نظام المزايدة في الإعلانات هو دخول كل من يريد مساحات إعلانية في المزاد.

من يقدم أعلى سعر يفوز؛ تحصل على المساحة الإعلانية المطلوبة. ويعتمد النجاح في المزاد على السعر الذي تدخله في المزاد، وعدد المعلنين الذين يتنافسون معك يستهدفون نفس الجمهور. والمشاركة الإعلانية مهمة أيضًا.

لقد ذكرنا لكم في هذا الموضوع اسعار الاعلانات في التطبيقات، مثل تويتر وفيسبوك وإنستقرام. مع مزايا الإعلان في التطبيقات وطرق الإعلان المختلفة في كل تطبيق. ونتمنى أن ينال الموضوع على اهتمامكم واعجابكم، دمتم بخير.

ننتظر رأيك اترك لنا تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد